منتدى اصحاب ميزو

منتدى اصحاب ميزو

منتدى اصحاب ميزو احلي اصحاب واحلي اخوات
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 جاوب ب مع او ضد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عروق جزائرية
مشـرفة
مشـرفة
avatar

الجنس الجنس : انثى

المزاج المزاج :

المهنة المهنة :

هوايتك هوايتك :

العمر العمر : 22
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 26/10/2010
اوسمة العضو اوسمة العضو :


مُساهمةموضوع: جاوب ب مع او ضد   الثلاثاء أغسطس 23, 2011 7:21 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


جاوب ب مع او ضد


1- الزواج المبكر:

2- الوثوق بالناس:

3- المدارس الداخليه :

4- نوم البنت عند الاقارب :

5- قيادة المرأه للسيارة:

6- الانترنت:

7- حقوق المرأه :

8- التمسك بالرأي حتى وان كان خاطئا :

9- الثقه الزائده بالنفس :

10- الوجبات السريعه :

11- منح الموبايلات للأطفال :

12- زواج الأقارب :

13-عيد الحب :

14- الاختلاط :

15- البلوتوث :




اجباتي

اقتباس :
1- الزواج المبكر: ضد

2- الوثوق بالناس: مع

3- المدارس الداخليه : مع hhbo

4- نوم البنت عند الاقارب : مع " مدام عند الاقااااارب "

5- قيادة المرأه للسيارة: اكيد مع

6- الانترنت: مع

7- حقوق المرأه : مع مع مع

8- التمسك بالرأي حتى وان كان خاطئا : ضد

9- الثقه الزائده بالنفس : ضد

10- الوجبات السريعه : مع

11- منح الموبايلات للأطفال : مع و بقوة

12- زواج الأقارب : ضد

13-عيد الحب : ضد

14- الاختلاط : اكيد ضد

15- البلوتوث : مع hhbo






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

أختكم تنهينـــــــــــان
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
meriem
المديرة العامة
المديرة العامة
avatar

الجنس الجنس : انثى

المزاج المزاج :

المهنة المهنة :

هوايتك هوايتك :

العمر العمر : 39
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 14/10/2010
اوسمة العضو اوسمة العضو : وسام حواء المنتدى


مُساهمةموضوع: رد: جاوب ب مع او ضد   الأربعاء أغسطس 24, 2011 10:45 pm

موضوع جميل غاليتي عروق

ان شاء الله رايحة اجاوب على الاسئلة

1- الزواج المبكر: ضد

2- الوثوق بالناس: ليس الى ابعد الحدود

3- المدارس الداخليه :ضد

4- نوم البنت عند الاقارب :ضد

5- قيادة المرأه للسيارة:مع (و لم لا و السيارة من الضروريات الان)

6- الانترنت: مع

7- حقوق المرأه : مع و الاسلام بين و حدد حقوق المراة

8- التمسك بالرأي حتى وان كان خاطئا : ضد

9- الثقه الزائده بالنفس :مع و المثل يقول واثق الخطوة يمشي ملكا

10- الوجبات السريعه :ضد لكن في اوقات العمل او الدراسة مع

11- منح الموبايلات للأطفال : مع لكن الموبايل ميخرجش من البيت يعني بحدود و للضرورة و هذا يفيد المراة العاملة للاطمئنان على اولادها و انا اقوم به

12- زواج الأقارب : ضد و مليون ضد

13-عيد الحب : ضد لانه اللي يحب انسان يحسسوا بهذا الشيئ على مدار السنة و ليس بيوم واحد

14- الاختلاط : ضد

15- البلوتوث والله احيانا مفيد و لا اعرفله استعمالات خاطئة

هذه اجاباتي و ان كنت في بعض الاحيان لا اتقيد بكلمة مع او ضد لاني لم اجد اجابة قاطعة
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

حبيبتي تينهينان اشكرك على الفكرة الجميلة

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمدميزو
صاحب الموقع
صاحب الموقع
avatar

الجنس الجنس : ذكر

المزاج المزاج :

المهنة المهنة :

هوايتك هوايتك :

العمر العمر : 27
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 20/08/2010
اوسمة العضو اوسمة العضو :


مُساهمةموضوع: رد: جاوب ب مع او ضد   الأربعاء أغسطس 24, 2011 11:08 pm

الزواج المبكر ضد


الوثوق بالناس مع


المدارس الداخليه ضد

نوم البنت عند الاقارب ضد


قيادة المرأه للسيارة مش في جميع الاحيان

الانترنت الصراحة مع للشباب وضد للبنات

حقوق المرأه مع

التمسك بالرأي حتى وان كان خاطئا ضد

الثقه الزائده بالنفس مع


الوجبات السريعه مع لان بتكون في كثير من الاحيان هى الحل الوحيد

منح الموبايلات للأطفال ضد

زواج الأقارب ضد اكيد وربنا يبعدنا عنووو يارب


عيد الحب مع

الاختلاط ضد

البلوتوث مع
كل استخدماتة بتكون مع اصدقائى او اى حد بكون عارفو



تسلم ايدك يا عروق موضوع رائع بجد
اشكرك كتير
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
عايشه روح مصر في جسدنا وباقيه فينا ليوم الدين


سبحان الله وبحمدة سبحان الله العظيم





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عروق جزائرية
مشـرفة
مشـرفة
avatar

الجنس الجنس : انثى

المزاج المزاج :

المهنة المهنة :

هوايتك هوايتك :

العمر العمر : 22
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 26/10/2010
اوسمة العضو اوسمة العضو :


مُساهمةموضوع: رد: جاوب ب مع او ضد   الخميس أغسطس 25, 2011 2:38 pm

الاجوبة منطقية يا مريم و محمد

لكن عندي تعليق على اجابة لمحمد


اقتباس :
الانترنت الصراحة مع للشباب وضد للبنات

moooom

ههههههههه هذه عنصرية يا محمد

و شكرا على ارائكم


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

أختكم تنهينـــــــــــان
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
meriem
المديرة العامة
المديرة العامة
avatar

الجنس الجنس : انثى

المزاج المزاج :

المهنة المهنة :

هوايتك هوايتك :

العمر العمر : 39
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 14/10/2010
اوسمة العضو اوسمة العضو : وسام حواء المنتدى


مُساهمةموضوع: رد: جاوب ب مع او ضد   السبت أغسطس 27, 2011 3:25 am

هههههههههههههههههه

صحيح عروق ما كنت اظن انه صاحب الموقع و مديرنا محمد عنصري لهذه الدرجة

يعني برايه ما في بنات تدخل النت

اعلن انسحابي من الموقع

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ههههههههههههههه


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمدميزو
صاحب الموقع
صاحب الموقع
avatar

الجنس الجنس : ذكر

المزاج المزاج :

المهنة المهنة :

هوايتك هوايتك :

العمر العمر : 27
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 20/08/2010
اوسمة العضو اوسمة العضو :


مُساهمةموضوع: رد: جاوب ب مع او ضد   السبت أغسطس 27, 2011 10:32 am

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

مقصدش علي كل البنات ههههههههههههه

اقصد بعض البنات اللي بتدخل هدفها الشات والتعارف علي الشباب وكدا بس

في قلة قليلة دى اللي انا اقصد يعنى انا ضد علشان القلة دى

لكن الاغلبية الناس المحترمة كأمثلكم مريم وعروق
مثال يحتزى بة في الادب والاحترام والانضباط

انا موضحتش وجهة نظرى فوق ههههههههه
بس دة مش اننا ضد النت للبنات يعنى لالالالا
احنا ناس مثقفة بردووووو
ههههههههههههههههههه
والنت لية مميزات وفوائد كتير
دى وجهة نظرى يامريم وعروق


ولو انتى انسحبتى من المنتدي يامريم هنسحب انا وعروق كمان ونحذف المنتدى خالص

ههههههههههههههههههههههههههه


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
عايشه روح مصر في جسدنا وباقيه فينا ليوم الدين


سبحان الله وبحمدة سبحان الله العظيم





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عروق جزائرية
مشـرفة
مشـرفة
avatar

الجنس الجنس : انثى

المزاج المزاج :

المهنة المهنة :

هوايتك هوايتك :

العمر العمر : 22
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 26/10/2010
اوسمة العضو اوسمة العضو :


مُساهمةموضوع: رد: جاوب ب مع او ضد   السبت أغسطس 27, 2011 2:51 pm

هههههههههههه صحيح يا محمد للاسف الكثير من البنات اللي يستخدمون النت لاهداف سلبية

و خلاص يا مريم لا تنسحبي محمد وضح الامر هههههههههه


thx



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

أختكم تنهينـــــــــــان
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
meriem
المديرة العامة
المديرة العامة
avatar

الجنس الجنس : انثى

المزاج المزاج :

المهنة المهنة :

هوايتك هوايتك :

العمر العمر : 39
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 14/10/2010
اوسمة العضو اوسمة العضو : وسام حواء المنتدى


مُساهمةموضوع: رد: جاوب ب مع او ضد   السبت أغسطس 27, 2011 11:01 pm

هههههههههههههه


في الحقيقة انا لا استغنى عن هذا المنتدى الرائع بروعتكما يا عروق و محمد

عارفة وش كان يقصد محمد

كنت امزح فقط

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبد المؤمن
مشـرف
مشـرف
avatar

الجنس الجنس : ذكر

المزاج المزاج :

المهنة المهنة :

العمر العمر : 27
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 12/02/2012

مُساهمةموضوع: رد: جاوب ب مع او ضد   السبت فبراير 25, 2012 7:05 pm


1- الزواج المبكر:مع لكن سن معين

2- الوثوق بالناس:ليس الكل

3- المدارس الداخليه :ضد

4- نوم البنت عند الاقارب :ضد

5- قيادة المرأه للسيارة:ضد

6- الانترنت:الصراحة مع للشباب وضد للبنات الى في الدراسة

7- حقوق المرأه :ضد

8- التمسك بالرأي حتى وان كان خاطئا :ضد

9- الثقه الزائده بالنفس :مع

10- الوجبات السريعه :مع

11- منح الموبايلات للأطفال :مع

12- زواج الأقارب :ضد

13-عيد الحب :ضد

14- الاختلاط :ضد

15- البلوتوث : ?
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sami salem
عضو vip
عضو vip
avatar

الجنس الجنس : ذكر

المزاج المزاج :

المهنة المهنة :

هوايتك هوايتك :

العمر العمر : 34
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 04/03/2011

مُساهمةموضوع: رد: جاوب ب مع او ضد   الجمعة مارس 02, 2012 7:19 pm

1- الزواج المبكر: مفيد للولد وللبنت

2- الوثوق بالناس: مش كل الناس

3- المدارس الداخليه : ضدها

4- نوم البنت عند الاقارب : ضدها

5- قيادة المرأه للسيارة: شئ عادي جدااا حقها

6- الانترنت: عادي بس نستخدمه صح

7- حقوق المرأه : معاها كاملة

8- التمسك بالرأي حتى وان كان خاطئا : ضده

9- الثقه الزائده بالنفس : ضده

10- الوجبات السريعه : بحبها

11- منح الموبايلات للأطفال : مع

12- زواج الأقارب : ضده

13-عيد الحب : عيد الجواز اجمل بمعناه

14- الاختلاط :

15- البلوتوث :
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
جاوب ب مع او ضد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى اصحاب ميزو  :: االمنتديات العامة :: منتدى الحوار العام-
انتقل الى: